7 قتلى في هجوم مسلح على مركز الدفاع المدني في سرمين بريف إدلب

0 113

عماد السيد – دمشق – آشا نيوز

سقط 7 قتلى من عناصر الدفاع المدني، فجر اليوم السبت، في هجوم مسلح استهدف مركزهم بمدينة سرمين التابعة لمحافظة إدلب شمال غربي سوريا.

وأكدت مصادر متقاطعة من إدلب، أن مسلحون مجهولون اقتحموا اليوم مركز الدفاع المدني بمدينة سرمين في ريف إدلب الشرقي، واغتالوا 7 من عناصر المركز المناوبين، كما قاموا بسرقة كافة معدات المركز.

وقالت المصادر أن ضحايا مركز الدفاع المدني في سرمين هم كل من «زياد حسن قدحنون، باسل مصطفى قصاص،محمد شبيب (ابوزيد)، عبدالرزاق حسن حاج خليل ، محمد ديب الهر (أبوكفاح)، محمد كرومة (حمص)، عبيدة (حمص)».

وأشارت المصادر، إلى أن هيئة تحرير الشام أعلنت أنها ألقت القبض على ‹العصابة› التي قتلت عناصر الدفاع المدني بمدينة سرمين ، فيما كذب ناشطين هذا الخبر، معتبرين أن «هدفه تبييض صفحتهم».

ولفت نشطاء إلى إدلب، إلى أن هئية تحرير الشام متورطة بشكل مباشر بتصفية عناصر الدفاع المدني، خاصة القيادي المدعو علي النوح قرعوش، مؤكدين أنه سبق وهدد عناصر المركز قبل فترة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد