الاسايش تلقي القبض على شخص بتهمة قتل أبن زوجته بمخيم الهول

مخيم الهول شرق الحسكة في سوريا - إنترنت

آشا نيوز – الحسكة

ألقت قوات الأمن الداخلي (الأسايش) القبض على رجل بتهمة قتل أحد أطفال زوجته في مخيم (الهول) شرقي الحسكة. 

وقال مصدر طبي من داخل المخيم أن “الطفل بكر محمد سفيان (8 سنوات) قتل نتيجة ضربه بأداة حادة على رأسه من قبل زوج والدته المدعو “علي حمود العلي”، ما أدى لحدوث نزيف في الدماغ ووفاته”.

وأضاف المصدر: “خلال الكشف على جثة الطفل تبين أنه تعرض لكدمات واضحة وهي قديمة وحديثة ناتجة عن عمليات ”العض بالأسنان” التي تعرض لها الطفل من قبل زوج والدته الذي كان يعذبه منذ فترة زمنية ليست قليلة”.

وكان عثر في مخيم الهول منذ مدة على طفلة بعمر 10سنوات مقتولة، بعد أن كانت اختطفت لمدة أسبوع، حيث تعرضت جثتها لسرقة أعضائها منها، قبل تقطيعها ووضعها في كيس أسود للقمامة ورميها بمكب النفايات داخل المخيم.

وكانت قوى الأمن الداخلي في مخيم (الهول)، عثرت في 29 تموز/ يوليو الفائت، على جثة امرأة تحمل الجنسية الأندونيسية كانت قد تعرضت للقتل داخل خيمتها على يد نساء من عائلات مقاتلي داعش الأجانب.

وكان أحد أفراد قوى الأمن الداخلي في مخيم (الهول) قد تعرض للطعن في الرابع من تموز/ يوليو الفائت، على يد امرأة من عائلات مقاتلي داعش الأجانب، وفقاً لإدارة المخيم.

يذكر أن مخيم (الهول)، هو أكبر المخيمات التي تديرها الإدارة الذاتية شمال شرق سوريا، ويتألف من سبعة أقسام مخصصة للنازحين السوريين واللاجئين العراقيين، كما يقطن فيه الآلاف من أفراد عائلات مقاتلي تنظيم داعش الأجانب.

اقرأ ايضاً