بعد فضيحة تهديده لبرلمانية بنشر فيديو “فاضح”.. الاسايش تعتقل شاسوار عبد الواحد في السليمانية

النائبة في برلمان كردستان، شادي نوزاد رفعت دعوة قضائية ضد شاسوار عبدالواحد لتهديده لها بنشر فيدو "فاضح ومفبرك"

0 577

آشا ينوز – متابعات

ألقت قوات الأمن “الاسايش” في مدينة السليمانية، القبض على السكرتير الخاص لرئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبد الواحد، على خلفية شكوى تقدمت بها عضو برلمان اقليم كردستان شادي نوزاد.

وقال مصدر في اسايش مدينة السليمانية، بتصريح لشبكة رووداو الإعلامية، بأنه “تم إلقاء القبض على السكرتير الخاص لشاسوار عبدالواحد، على خلفية شكوى تقدمت بها إحدى نائبات حراك الجيل الجديد في برلمان كردستان”.

وأضاف، “تمت مصادرة الموبايل وجهاز الحاسوب الخاص به، إذ هناك شكوك من إحتوائها على تسجيلات صوتية أو فيديو، لكي تستخدم في تهديد البرلمانيين”.

يذكر أن النائبة عن حراك الجيل الجديد في برلمان كردستان، شادي نوزاد، قد أكدت يوم أمس الأربعاء، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته في برلمان كردستان، “أن شاسوار عبدالواحد وعصابته يهددوننا بنشر فيدو فاضح ومفبرك”، مشيرةً بأنها ستقيم علية دعوة قضائية.

وذكرت نوزاد، بأنه “نحن أعضاء حراك الجيل الجديد في برلمان كردستان وكذلك بمجلس النواب العراقي أصدرنا بيانا تحدثنا فيه عن محاولات شاسوار عبدالواحد حرف مسار الحراك والذهاب به نحو حكم الأسرة الواحدة، لكننا صدمنا بعد إصدار هذا البيان”.

وأضافت، “تم استدعاء مجموعة من أعضاء حراك الجيل الجديد من داخل وخارج إقليم كردستان لحضور الاجتماعات السياسية للحراك، خلال الفترة الماضية، وقد مكثوا في شقق القرية الألمانية ومجمع جافيلاند التابعين لرئيس الجيل الجديد، ولكن تم وضع كاميرات مخفية في هذه الشقق، وتم تصوير حياتهم الشخصية خلال إقامتهم في هذه الاماكن”.

وتابعت، “وقبل قراءة هذا البيان، وصل اليّ وإلى أحد النواب فيديو مفبرك مع صور ومرفقة بعبارة (كوني بانتظار نشر الفيديو الفاضح لكِ أيضاً)، وهنا أتسأل إذا كانت هناك عصابة سياسية، أو عصابة من هذا النوع، تبتز وتتعامل بهذه الطريقة مع قيادية منهم، إذا كيف يتعاملون مع الفتيات اللواتي يتوجهن الى مكاتب عصابات شاسوار عبدالواحد؟”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد